burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

موعد كلاسيكو الإتحاد والهلال في الدوري والقنوات الناقلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: يستهدف الاتحاد في الجوهرة المشعة رد اعتباره والثأر من الهلال ، الذي أطاح به من بطولة دوري أبطال آسيا ، بعد الخسارة بنتيجه 3/1 في إياب الربع النهائي.
ويستضيف الاتحاد مواطنه الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويُعاني عميد الأندية السعودية من تراجع نتائجه بعد الخسارة المدوية التي تلقاها من ضمك بهدفين مقابل هدف قبل أيام قليلة من وداعه للبطولة القارية.
وفي أول رد فعل لمجلس ادارة الاتحاد برئاسة ، أنمار الحائلي ، قام النادي بفسخ تعاقدها مع المحترف التشيلي لويس خيمينيز لإخماد الثورة الجماهيرية التي انتشبت مؤخرا.
ومن المقرر ان تُقام المباراة مساء السبت المقبل في تمام الساعة 20:20 بتوقيت مكة المكرمة على ان تُذاع مباشرة عبر قناة KSA Sports HD1.
وعلى الرغم من سقوط الهلال في فخ التعادل الايجابي الجولة الماضية أمام الفيحاء بنتيجة 1/1 ، إلا أنه يتصدر جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.
هذا وتستعد بعثة الهلال المغادرة إلى جدة في الثامنة والنصف مساء "الجمعة"، استعدادًا لملاقاة الاتحاد في كلاسيكو الجولة الرابعة من دوري المحترفين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up